أخبار الرياضة

السويدي ابراهيموفيتش يقود مانشستر يونايتد لفوز صعب أمام لوغانسك الأوكراني

إبراهيموفيتش

30.09.2016 | 10:16

أنقذ السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فريقه مانشستر يونايتد من تعادل مخيب وقاده لفوز صعب 1-صفر على حساب زوريا لوغانسك الأوكراني في المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من الدوري الأوروبي.

على ملعب أولد ترافورد عانى مانشستر يونايتد الأمرّين ليخرج منتصراً أمام زوريا لوغانسك، وبدا فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عاجزاً على بلوغ مرمى الفريق الأوكراني المغمور.

وانتظر عشاق مانشستر يونايتد الدقيقة 69 لرؤية أول أهداف فريقهم في الدوري الأوروبي، إذ ارتقى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فوق المدافع وضع الكرة في الشباك الأوكرانية.

في المجموعة ذاتها، تفوّق فنربهتشه التركي على فينورد روتردام الهولندي بهدف نظيف سجله الدولي النيجيري إيمانويل إيمينيكي في الدقيقة 18.

بفوزه انفرد فنربهتشه بصدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق نقطة عن فينورد الثاني ومانشستر يونايتد الثالث، فيما يتذيل زوريا لوغانسك الأوكراني ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

سيريانيوز

 

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.