المنوعات

نيكول كيدمان: الشغف يدفعني للعمل وروحي المتمردة تفضل الأفلام الغريبة

25.05.2017 | 12:44

كشفت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان، أنها تعمل بالتمثيل بدافع الشغف وليس من أجل العمل فقط، مضيفة أنها تحب أن تقدم الدعم للأشخاص الذين يحاولون تجربة أشياء مختلفة.

وقالت كيدمان خلال مؤتمر صحفي بعد عرض فيلم "ذا كيلينج اوف إيه ساكريد دير"  "لست مضطرة للعمل,أعمل بدافع الشغف لأن هذه هي الطريقة التي أعبر بها عن نفسي، وأريد أن أدعم الأشخاص الذين يحاولون تجربة أشياء مختلفة، أو لديهم أسلوب فريد للغاية في صناعة الأفلام".

وتلعب كيدمان في فيلم "ذا كيلينج اوف إيه ساكريد دير" دور أم لأطفال يصابون بشكل غامض بالشلل وهو الفيلم الذي يقول المخرج يورجوس لانثيموس إنه كوميدي لكنه يتجه أكثر إلى أن يكون فيلم رعب.

وحول مشاركتها بالفيلم أوضحت كيدمان "أحب أن يطلبوني في مثل هذه الأدوار لأن هذا ما يروق لي.. لطالما كانت لدي هذه الروح المتمردة قليلاً حيثما ذهبت".

يذكر أن كيدمان تشارك في مهرجان كان بثلات أفلام ومسلسل تلفزيوني، وهم، فيلم "ذا كيلينج اوف إيه ساكريد دير"، وفيلم الخيال العلمي "هاو تو توك جيرلز آت بارتيز" وحلقة بمسلسل "توب اوف ذا ليك" للمخرجة جين كامبيون، وفيلم "ذا بيجويلد" للمخرجة صوفيا كوبولا.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.