المنوعات

الاعلامية الكويتية فجر السعيد تسخر من صوت نوال الزغبي

13.03.2022 | 20:02

سخرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد من صوت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي التي أحيت يوم الجمعة الفائت حفلاً غنائياً ضمن مهرجان فبراير الكويت 2022

وقالت السعيد في بث مباشر عبر حسابها على ”سناب شات“ أثناء تواجدها في المسرح؛ لانتظار حفل الفنان عبدالله الرويشد الذي تلا حفل الفنانة نوال الزغبي ”إن (الوصواصة) انتهت الآن وبانتظار حفل أبو خالد عبد الله الرويشد".

وقصدت السعيد بعبارة ”الوصواصة“ الفنانة نوال الزغبي وهي مفردة كويتية تعني صفارة يلهو بها الأطفال، كما تطلق على صفارة الشرطي.

وسبق للسعيد أن هاجمت نوال الزغبي، حيث اتهمتها قبل عدة أشهر بتقليد الفنانة أليسا في كل الأمور، ما دفع الفنانة نوال للرد بتغريدة قائلة ”بأن ما ذكرته السعيد لا يزعجها بالرغم من أنها لا تعرفها ولم تسمع بها من قبل“، إلا أن الفنانة الزغبي حذفت التغريدة لاحقاً"  

كما انتقدت الاعلامية المثيرة للجدل مواطنتها الفنانة نوال الكويتية؛ بسبب إطلالتها في حفلها الذي أحيته في مهرجان فبراير الكويت، وقيامها بالكشف عن كتفيها مبديةً بذات الوقت استياءها من صوتها.

وقالت السعيد في تغريدتها المرفقة بصورة للفنانة نوال من الحفل الغنائي: ”نوال ظاهر تغيير نمط ملابسك ليس المطلوب فكتفك العاري لن يطربنا.. نحتاج صوت يا أم حنين، وهذا للأسف غير موجود".

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.