علوم وتكنولوجيا

مساعد "فيسبوك مسنجر" يحصل على ميزات جديدة

22.09.2017 | 18:44

بدأ مساعد M الشخصي من "فيسبوك" الخاص بتطبيق "مسنجر"، بدعم الصور المتحركة GIF عبر اقتراح بعض الصور بشكل فوري بناءً على الكلمات التي يكتبها المُستخدم.

 

وبحسب "علبم التقنية" فإن ميزة دعم الصور المتحركة التي جاءت مع ميزتين إضافيتين، تعرض خيارات للمستخدم من تلك الصور عند كتابة كلمة معينة مثل "شكراً"، حينها سيعرض المساعد شريط يحتوي على مجموعة من الصور المتحركة للاختيار منها وإرسالها بشكل فوري.

 

ومن الميزات الجديدة، اقتراح الإجابات عند استلام سؤال، فعوضًا عن نعم أو لا، سيتم عرض إجابات مثل بالتأكيد أو رُبما، كنوع من تسهيل التواصل داخل التطبيق.

 

والميزة الثالثة والأخيرة، هي دعم أداة Fandango الخاصّة بالأفلام والتي ستقوم باقتراح بعض الأفلام بمجرّد فتح حديث عن هذا الموضوع. كما ستقوم بتوفير الفيديو التشويقي الخاص بالفلم وأماكن عرضه لإرساله للطرف الآخر، مع إمكانية حجز البطاقة من داخل مسنجر .

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.