المنوعات

سلاف فواخرجي تُكرم عن مسلسل "بانتظار الياسمين"

15.12.2016 | 19:32

حصلت الفنانة سلاف فواخرجي على تكريم خاص من شركة "اي بي سي" المنتجة لمسلسل "بانتظار الياسمين" الذي أدّت فيه دور البطولة الموسم الماضي.

وكشفت فواخرجي عبر صفحتها الرسمية على (فيسبوك) ان التكريم كان برعاية شركة "سيريتل" ووزارة الإعلام السورية", معبرة عن فخرها بالمسلسل قائلة "ليس لأنه وصل إلى العالمية، بل لأنه مسلسل سوري بامتياز.. اشتغلناه بحب وانتماء وإخلاص..."

ورشح المسلسل كواحد من أهم أربعة أعمال على مستوى العالم عن فئة الدراما، من أصل آلاف الأعمال التلفزيونية المشاركة بمنافسات "أيمي أوورد" هذا العام، وفاز بميدالية ذهبية.

ومسلسل "بانتظار الياسمين" تأليف أسامة كوكش، إخراج سمير حسين، إنتاج شركة أي بي سي، الإشراف العام عدنان حمزة.

وشارك في بطولة العمل نخبة من نجوم الدراما السورية منهم نادين خوري، غسان مسعود، شكران مرتجى، صباح الجزائري، أيمن رضا، سلاف فواخرجي، جيانا عيد، زهير رمضان، محمد حداقي، أحمد الأحمد، خالد القيش، محمود نصر وغيرهم.

سيريانيوز

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.