المنوعات

شكران مرتجى تطل من كواليس "ترجمان الاشواق" بهذه الصورة

23.04.2018 | 22:57

اطلت الفنانة شكران مرتجى بصورة جديدة لها من كواليس مسلسل "ترجمان الاشواق" الذي سيعرض في رمضان المقبل.

ونشرت مرتجى عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستقرام" صورة لها من شخصيتها في المسلسل وعلقت عليها  "ترجمان الأشواق شخصية وصال"، مضيفة " إخراج محمد عبد العزيز،  بطولة عباس النوري- غسان مسعود- فايز قزق - والفنانة الكبيرة ثراء دبسي .. لمشاهدة البرومو على قناتي على اليوتيوب".

ومسلسل "ترجمان الأشواق" عمل اجتماعي معاصر عن الحب، والسلم، والعودة إلى الجذور، ويروي قصة ثلاثة أصدقاء يساريين، افترقوا في منتصف تسعينيات القرن الماضي، أحدهم قرر الاتجاه نحو التصوف، والثاني فضل الوفاء لمبادئه، والثالث هاجر خارج سوريا ليعود إليها في ظل الحرب، ثم يبدأ عملية البحث عن ابنته المفقودة، ويستعيد خلالها صداقاته القديمة.

يشار الى أن شكران مرتجى تشارك خلال الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل "ميادة وولادا" من بطولة مجموعة كبيرة من نجوم لبنان وسوريا، منهم جمال العلي، وعلا باشا، وحسام تحسين بيك، ومحمد خير الجراح، وهو من تأليف وإخراج مصطفى سليم.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.