أخبار الرياضة

ريال مدريد يواصل سلسلة التعادلات ويفشل في تخطي إيبار بالدوري الاسباني

ريال مدريد

02.10.2016 | 20:20

واصل ريال مدريد سلسلة نتائجه السلبية في الدوري الإسباني بفشله في الفوز على إيبار والاستسلام للتعادل 1-1 ضمن المرحلة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجّل فران ريكو هدف الضيوف (6) وهو أول هدف في تاريخ زيارات إيبار إلى سانتياغو برنابيو بينما عدّل الويلزي غاريث بايل النتيجة (17) وهو الهدف رقم 50 لبايل في الليغا من أصل 87 مباراة.

ولعب ريال مدريد منقوصاً من أبرز لاعبيه مثل الكرواتي لوكا مودريتش والبرازيليين مارسيلو وكاسيميرو (للإصابة) وقائده سيرجيو راموس (إراحته).

ولم تقدم تشكيلة ريال مدريد بقيادة (بي بي سي) ما هو مأمول في الشوط الأول كما أجبر الفرنسي زين الدين زيدان على استبدال مواطنه كريم بنزيمة والزج بألفارو موراتا بسبب إصابة صاحب الأصول الجزائرية.

وتحسن أداء ريال مدريد نسبياً بدخول موراتا وأسينسو بالشوط الثاني لكن النتيجة لم تتغير.

وهذا التعادل الثالث لريال مدريد في الدوري الإسباني بعدما سقط في فخ فياريال 1-1 ولاس بالماس 2-2، والرابع توالياً إثر انتهاء نتيجة مباراته مع بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا بالتعادل 2-2 يوم الثلاثاء الفائت.

واستقر ريال مدريد في المركز الثاني حالياً بعد ارتفاع رصيده إلى 15 نقطة بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد المتصدر والذي انتصر بصعوبة على فالنسيا 2-0، وقد يصبح ثالثاً إذا فاز برشلونة (13 نقطة) على مضيفه سلتا فيغو.

سيريانيوز