المنوعات

سمير صبري يكشف تفاصيل جديدة عن وفاة سعاد حسني

03.02.2022 | 20:06

شكك الفنان المصري سمير صبري بالرواية التي تفيد أن الفنانة الراحلة سعاد حسني توفيت اثر سقوطها من الطابق السادس في شقتها بالعاصمة البريطانية لندن.

وأوضح صبري في تصريحات لموقع "صدى البلد" أنه كان يربطه بالراحلة صداقة منذ فيلم غابة الحب والزواج، مضيفاً:" كانت سعاد تحتاج إلى توجيه وكانت هائلة على الشاشة، ولكن عند موتها ذهبت إلى المطار لتصوير جثمانها وسافرت إلى لندن وقمت بحجز قاعة في أوتيل ووضعت كاميرات وأجريت أحاديث مع من كانت سعاد على علاقة معهم".

وتابع: "رأيي أن سعاد توفيت بالشقة في مشاجرة ويقول الأطباء في تقريرهم إنها توفيت بسبب خبطة في الدماغ وكدمات متفرقة في جسدها دون أي كسور في العظام، فمن المستحيل أن يقفز شخص من الدور السادس دون أي كسور في العظام".

وكشف صبري أنه خلال حواره في لندن مع عدد من الشخصيات، قام بعمل حوار مع سيدة تدعى نادية وهي من توفيت في شقتها سعاد حسني ولاحظ أنها تبكي بلا دموع وكلامها متناقض، موضحا رأيه أن سعاد توفيت بالشقة في مشاجرة بسبب تلك السيدة.

يذكر أن سعاد حسني توفيت يوم 21 حزيران عام 2001 في لندن، وسط ظروف غامضة عن 58 عاماً، حيث ترددت أقاويل عن انتحارها فيما رجح البعض وفاتها بشكل طبيعي.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.