المنوعات

باتمان" وطفل سوري يحصدان على جائزة "غولدن رادياتور" كأفضل دعاية خيرية

الطفل مع باتمام

10.12.2017 | 23:36

فاز مقطع فيديوعن زيارة تقوم بها الشخصية الخيالية الشهيرة "باتمان" لمخيم للاجئين السوريين في لبنان على جائزة أفضل إعلان لجمع التبرعات هذا العام.

وذكر موقع (دويتشه فيله) ان، الفيديو الذي يظهر فيه باتمان وهو يتجول في مخيم للاجئين برفقة طفل سوري يبلغ من العمر ثماني سنوات حصل على جائزة "غولدن رادياتور" التي تمنحها مؤسسة رادي-إيد لعام 2017.

 ويلعب في الإعلان باتمان كرة القدم مع الطفل السوري، كما يلعبان أيضا "الغميضة" و"الرست" ويطلقان طائرة ورقية في السماء بينما يشدو في الخلفية فريق الروك الشهير "كوين" بأغنيته "يور ماي بيست فريند" (أنت أفضل صديق).

وفي نهاية الإعلان يتحول باتمان إلى والد الطفل السوري الذي فر من الحرب مع أسرته.

ويقول الفيديو "كثيرا ما يكون الخيال أفضل سبيل للأطفال في حالات الحرب للفرار من واقعهم".

ويهدف الإعلان التابع لمؤسسة "وور تشايلد هولاند" إلى حماية الأطفال من الصراعات وتسليحهم بالتعليم والمهارات.

وتحتفي هذه الجائزة بمقاطع الفيديو الخيرية التي تنأى عن الرسائل النمطية للفقر وترسم صورة للمحتاجين بعيدا عن كونهم مجرد متلقين للمساعدات لا حول لهم ولا قوة.

ومنظمة "وور تشايلد هولاند" هي جزء من المنظمة العالمية وور تشايلد  وتأسست عام 1995 معتمدة على المتطوعين، وتسعى لإبداع نشاطات بدنية للاطفال في مناطق الصراعات.

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.