أخبار الرياضة

راموس يقود ريال مدريد لتخطي نابولي على ملعبه وبلوغ ربع نهائي دوري ابطال أوروبا

راموس

08.03.2017 | 15:06

قاد سيرجيو راموس فريقه ريال مدريد الإسباني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على نابولي الإيطالي 3-1 .

ونجح راموس قائد ريال مدريد في تسجيل هدف التعادل ثم أسهم بشكل مباشر في الهدف الثاني، ليكرر فريقه نتيجة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ويصعد إلى ربع النهائي.

وافتتح نابولي التسجيل أولاً بفضل البلجيكي دريس ميرتنز (24)، وقلب ريال مدريد النتيجة في الشوط الثاني برأسيتي سيرخيو راموس (51) و(57) علماً أن كرة الهدف الثاني ارتطمت برأس ميرتنز قبل أن تعانق الشباك، ثم أضاف البديل ألفارو موراتا الهدف الثالث (90+1).

كان نابولي الطرف الأفضل في الشوط الأول وترجم أفضليته بهدف ملعوب سجل ميرتنز بعد لعبة منسقة مع السلوفاكي ماريك هامسيك ليتابعها البلجيكي الدولي بيسراه بعيداً عن متناول الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس (24).

وكاد ميرتنز الذي سجل 18 هدفاً في الدوري الإيطالي يعاقب رونالدو على إضاعة كرة من انفراد سددها بالقائم (29) ويضيف الهدف الثاني لكن كرته اصطدمت بالقائم أيضاً وخرجت (36).

وفي الشوط الثاني تحسن أداء ريال مدريد واحتسبت له ركلة ركنية نفذها الألماني توني كروس وطار لها راموس فوق الجميع ليزرع الكرة داخل شباك حارس نابولي رينا (51).

وتعقدت مهمة نابولي أكثر عندما ارتقى راموس لكرة وسددها برأسه باتجاه المرمى لترتطم بميرتنز وتتابع طريقها داخل الشباك خادعة رينا (57).

وسجل ألفارو موراتا الذي نزل بديلاً أواخر الشوط الثاني الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.