المنوعات

جيني إسبر تبوح بمشاعرها لكن .. لا زواج في الوقت الحالي

جيني اسبر

27.02.2016 | 01:17

بعد طلاقها من زوجها المنتج عماد ضحية، بدأت شائعات الزواج تلاحق الفنانة جيني إسبر خاصة بعد سلسلة من التغريدات والمنشورات التي دفعت جمهورها للتكهن بوقوعها في الحب من جديد.

وأوضحت جيني في تصريح لمجلة "نواعم" أنها "لا أفكر بالزواج حالياً وأريد أن أتفرّغ لعملي، فلدي الكثير من المشاريع والأفكار لتطوير نفسي وتقديم الأفضل في مسيرتي المهنية، والبحث عن الجديد، لأن الممثل الجيد هو من يبحث عن تطوير نفسه دائماً".

 

وتابعت "لقد كان الأمر عملية بوح لا أكثر، أريد أن  اهتم بابنتي الوحيدة ساندي التي أتفرّغ للاهتمام بها ورعايتها".

وكانت جيني نشرت العديد من التغريدات والتعليقات على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تحمل في طيّاتها الكثير من الشاعرية والرومانسية والحب.

في سياق آخر، انتهت جيني من تصوير مسلسل الكوميديا البدوية "الطواريد"، و تتابع تصوير دورها في مسلسل البيئة الشامية "خاتون" للمخرج تامر إسحاق، بينما تقرأ أكثر من عمل في الوقت الحالي.


سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.