المنوعات

لماذا تأجل تصوير فيلم "المهمة المستحيلة 6"

17.08.2017 | 16:27

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم الأكشن الشهير "المهمة المستحيلة" تأجيل عمليات تصوير الجزء السادس منه، بعد اصابة بطله توم كروز أثناء تصويره مشهد خطير.

ونقلت وسائل اعلام، عن شركة "باراماونت بيكتشرز" قولها، إن توم كروز أصيب بكسر في كاحله أثناء تصويره الفيلم،  مما أدى إلى توقف التصوير لحين تعافيه.

وأضافت باراماونت إن الفيلم لا يزال مقررا عرضه في 27 تموز 2018 على الرغم من هذه الانتكاسة.

وكان الممثل الأمريكي توم كروز، اصيب في قدمه  وهو يحاول القفز بين سطحي مبنيين مرتفعين ليسقط بقوة على جدار، خلال تصوير الفيلم في لندن في مطلع الأسبوع.

ولم تذكر باراماونت إلى متى سيتأجل التصوير، لكن مجلة "فارايتي" أشارت إلى أن التصوير قد يتوقف من ستة أسابيع إلى ثلاثة أشهر إلى أن يتعافي كروز. وأضافت أن الممثل أصيب في فخذه أيضاً.

ويتولى إعداد سيناريو الفيلم وإخراجه، كريستوفر ماكويرى، مخرج الجزء الخامس من السلسلة، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائية العام المقبل..

يذكر أن توم كروز، يفضل تصوير المشاهد الخطرة بنفسه، دون الاستعانة بممثل بديل "دوبلير".

يشار إلى أن فيلم "المهمة المستحيلة"، فيلم إثارة تم إطلاقه في 1996 وهو من إخراج براين دي بالما يقوم بدور البطولة فيه الممثل توم كروز بدور إيثان هانت، وهو عضو في قوة المهمات المستحيلة وهو فرع غير رسمي لوكالة المخابرات المركزية.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.