المنوعات

شاهد .. كندة حنا تواجه عقوبة الإعدام في "خاتون2"

18.03.2017 | 19:01

نشرت الفنانة كندة حنا برومو الجزء الثاني من مسلسل "خاتون" والذي تشارك فيه بدور البطولة.

وشاركت حنا عبر صفحتها الرسمية على (فيسبوك) رابط العمل الذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني القادم.

والعمل مأخوذ من قصة واقعية "تتقاطع سير أبطالها مع شخصياتٍ دمشقية وطنية حقيقية، وقفت في وجه الانتداب الفرنسي لسوريا خلال عشرينيات القرن الماضي"، وتدور حول "الفتاة الدمشقية (خاتون)، التي تمرّدت بدافع الحب، على قيم المجتمع الدمشقي، مما قادها لخوض مواجهاتٍ كبيرة، وتباينت أراء النساء حولها، بين مَنْ ناصرنها، أو وقفن بوجهها، وأخريات ادعيّن مساندتها، ثمّ حرضّن عليها، ودفعن لقتلها".

وتؤدي دور "خاتون" الممثلة كندا حنّا، وهي ابنة "أبو العز" (سلّوم حدّاد) زعيم حارة "العمارة"، ولديه من الأبناء أيضاً "عز الدين" (ميلاد يوسف)، "فاروق" (وائل أبو غزالة)، "أيّوب" (طلال مارديني)، إلى جانب ابنته الكبرى "زمرّد" (كاريس بشّار).

ويخفق قلب "خاتون" لضابط فرنسي يؤدي دوره الممثل اللبناني يوسف الخال ويقلب حياة الفتاة الشابّة، بعد أن يغريها بريق حبٍّ مستحيل، تترك لأجله كل شيء، وتسعى وراءه إلى النهاية... نهايتها ونهاية عائلتها، فجميلة الحارة، ستنجب ولداً لا يعرف أباه، وحبيبها سيخذلها، ويطعن الجميع في الظهر.

ويساهم بإحكام ورطة "خاتون" والعائلة؛ مكائد "نعمت" (سلافة معمار) الساعية لفوز زوجها (فاروق) بالزعامة، وانتزاعها من أبيه، كما لا يسلم أهل الحارة من شرورها، وابتزازها.

يذكر أن الجزء الأول من "خاتون" عرض في رمضان الماضي, والذي كان من بطولة كندا حنا وعدد من النجوم السوريين ابرزهم سلافة معمار وباسم ياخور وسلوم حداد وميلاد يوسف.

سيريانيوز


TAG: