من هو "زلاتان ابراهيموفيتش الجديد" الذي تتسابق أكبر أندية أوربا للتعاقد معه؟

08.12.2016 | 21:45

قالت صحيفة "ذا صن" أن أكبر أندية أوربا تتسابق لضم اللاعب السويدي الشاب الكسندر إسحاق "17" عاماً , مهاجم نادي آيك السويدي الذي يعتبره مراقبون خليفة مواطنه "زلاتان ابراهيموفيتش" مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وأضافت الصحيفة أن أندية إنكليزية مثل تشيلسي ومانشستر سيتي ووست هام يونايتد مهتمة للتعاقد معه، من جهتها أيضاً لا تزال أندية بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي من ضمن الفرق التي تضع اللاعب ضمن أولوياتها.

وكان زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قد صرح لصحيفة ماركا الاسبانية أن النادي الملكي سيقدم عرضاً للمهاجم الشاب "188"سم قيمته قرابة " 7 " مليون جنيه إسترليني لضمه الى صفوف النادي.

وعلى الرغم من أن النادي الملكي ممنوع من التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب انتهاكه لقواعد وأنظمة "فيفا" في قضايا تعاقد مع لاعبين قاصرين, إلا أنه لا يزال المرشح الأول للحصول على خدمات إسحاق ومن الممكن أن يتم استقدامه للنادي بعقد "إعارة" ريثما تنتهي العقوبات.

ويعتبر إسحاق أحد مفاتيح نادي آيك الذي حل ثانياً في منافسات الدوري السويدي العام الماضي و أحرز معه 10 أهداف في 24 ظهور.

يشار إلى أن وسائل إعلام نقلت تقاريراً لصحيفة ماركا الاسبانية تقول "أن إسحاق يفضل النادي الملكي ويعتبره وجهته المفضلة نظراً لما يمتلكه النادي من تشكيلة لاعبين شبان مميزين".

سيريانيوز