المنوعات

نافية اشاعات حول مرضها... ميادة الحناوي: أنا بخير وجديدي سيصدر قريبا

18.03.2017 | 00:56

نفت المطربة السورية ميادة الحناوي, يوم الجمعة, الأخبار التي تحدثت عن مرضها اثر ظهورها بصور أثارت جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وقلقاً لدى محبيها، إذ ظهرت فيها بشكل صادم.

ونقلت صحيفة "الأخبار" عن الحناوي قولها إنها "في صحة جيدة، وإنها تمضي يومياتها في دمشق وعينها على الأحداث الأخيرة التي تشهدها بلادها".

وعن جديدها< قالت الحناوي "إنتهيت من إختيار عشر أغنيات ستصدر في القريب العاجل في ألبوم واحد، عبارة عن تنويع رومانسي عاطفي من دون أن يحوي أغنيات وطنية".

في هذا الخصوص، أشارت الحناوي الى أنها قدّمت تجارب وطنية عدة إختارت أن تصدرها بأسلوب "السينغل" سابقاً.

 أما عن الأسماء التي تعاملت معها فقالت "مع حفظ ألقاب الجميع، سيكون هناك تعاون مع ملحنين بارعين من أمثال محمد ضياء الدين، وعمرو مصطفى، وصلاح الشرنوبي وآخرون".

 ولم تحدّد الحناوي موعداً لإطلاق الألبوم، لكنها أكدت أنها تتفرّغ حالياً لحفظ أغانيه.

ونُشرت, قبل أيام, صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تجمع الحناوي وشقيقها عثمان الحناوي، والإعلامية هيام حموي، والمخرج الإذاعي حسان عاتكة الحموي، وإلتقطت الصورة في مكاتب إذاعة "شام إف إم" في العاصمة دمشق. إلا أن المطربة السورية بدت شاحبة الوجه قليلاً، وخسرت وزناً إضافياً، ما أثار شائعات حول إصابتها بمرض خطير.

وكانت اخر اطلالة إعلامية للحناوي (57 عاماً) عند حلولها ضيفة على الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساء" المذاع على فضائية "دريم" في شهر تشرين الأول من عام 2016 الماضي.

ويشار إلى أن الحناوي عادت في عام 2015 إلى الغناء الطربي بعد غياب 9 سنوات تقريباً، لم تقدم فيها إلا الأغاني الوطنية.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.