المنوعات

جاد شويري مهاجماً وليد توفيق : أذيتني في ضهري

17.12.2022 | 13:20

شن المغني والمخرج اللبناني جاد شويري هجوماً لاذعاً على مواطنه الفنان وليد توفيق؛ بسبب خلاف حاصل بينهما بشأن تعاونهما السابق في أغنية "دكتور في الحب".

وشارك شويري عبر حسابه في "تويتر" تغريدة عبّر فيها عن غضبه واستيائه من عدم دفع وليد توفيق مستحقاته المالية بعد تعاونهما.

وكتب جاد شويري: “أستاذ وليد توفيق غير انو عملت سكوب على ضهري واذيتني، حابب تقاصصني بعدم دفع المتفق عليه من شهور لانه أنا ما عبالي رد على تفسيراتك؟"

 وأضاف: "إذا في ناس عاتبوك من وراء قلة مساحات صوتي بالاغنية معك، أنا في كتير ناس نبهوني من قلة التزامك المعهودة بالدفع، من أصدقائك المقربين وجرّ".

ويأتي هجوم شويري بعدما أعرب عن عتبه الشديد على توفيق؛ بسبب عدم دفاع الأخير عنه، عندما سئل عن سبب تعاونه مع جاد شويري "والنزول لمستواه"، إذ تقبل توفيق الانتقاد دون أي تبرير.

وأضاف شويري متسائلًا خلال لقاء له في برنامج "شو القصة" مع الإعلامية رابعة الزيات: "أنا صرت مشتغل لوديع الصافي، جورج وسوف، ووليد توفيق، بعد بدي اشتغل مع فيروز ليسكتو العالم يعني".

ولفت إلى أن توفيق دافع عنه خلال حلوله ضيفًا في برنامج "المجهول" مع الإعلامي رودولف هلال، لكن ليس بالطريقة المناسبة، إذ بدا وكأنه يوافق على انتقاده.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.