جماهير الفريق الكتالوني "98" ألفاً قاموا بترديد هتاف "كريستيانو خرج من الخزانة" خلال المبارة التي انتهت بالتعادل 1-1

05.12.2016 | 13:09

قالت صحيفة ذا صن البريطانية إن نادي برشلونة سيواجه عقوبات بعدما وجهت جماهيره هتافات تندد "بالمثلية الجنسية" للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراة التي جمعت ناديي برشلونة و ريال مدريد السبت الماضي.

 و أشارت الصحيفة أن جماهير الفريق الكتالوني "98" ألفاً قاموا بترديد هتاف "كريستيانو خرج من الخزانة" في إشارة منهم لتقارير"غير مؤكدة" تناقلتها وسائل اعلام مؤخراً عن علاقة النجم البرتغالي مع ملاكم مغربي .

و بدوره سيتخذ رئيس رابطة الدوري الاسباني خافيير تيباس و المسؤولين مواقف حازمة حيال تلك الهتافات,الذين سبق لهم أن أعلنوا حرصهم على القضاء على أي شكل من أشكال "كراهية المثلية الجنسية" في الملاعب الاسبانية.

وبحسب الصحيفة فقد رددت جماهير أتلتيكو مدريد نفس الهتافات أثناء مباراة فريقهم مع ريال مدريد في ملعب فيسنتي كالديرون قبل أسبوعين .

ووفقاً لراديو كادينا كوب فإن كوكي نجم اتلتيكو مدريد نعت كريستيانو"بالشاذ" -اثر مشادة كلامية بين اللاعبين ليرد رونالدو بغضب "أنا شاذ و لكن أملك الكثير من المال يا لقيط"-في المباراة التي انتهت بفوز النادي الملكي ب 3 أهداف نظيفة أحرزها كريستيانو.

و يحتل ريال مدريد صدارة الدوري الاسباني برصيد 34 نقطة من 14 جولة بفارق 6 نقاط عن غريمه برشلونة الذي يحل ثانياً  .

و سيكون رونالدو وزملاؤه على موعد مع مواجهة قوية ضد بروسيا دورتموند مساء الأربعاء المقبل على استاد برنابيو ضمن مباريات دوري أبطال أوربا.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.