أخبار الرياضة

إنتر ميلان يسقط يوفنتوس ويتأهل الى نهائي كأس إيطاليا

إنتر ميلان

27.04.2023 | 00:20

بلغ إنتر المباراة النهائية من كأس إيطاليا في كرة القدم الأربعاء، بفوزه على يوفنتوس بهدف نظيف في إياب نصف النهائي، بعدما تعادل الفريقان 1-1 ذهاباً.

وتعادل الفريقان في مباراة الذهاب في تورينو عندما انتزع المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو هدفاً لإنتر في الوقت القاتل من ركلة جزاء بعدما كان فريق "السيدة العجوز" متقدماً بهدف لمدافعه الدولي الكولومبي خوان كوادرادو سجله في الدقيقة 83.

لكن الحسم هذه المرة كان عبر المدافع فيديريكو دي ماركو الذي سجّل هدف الفوز في الدقيقة 15 عندما وصلته تمريرة بينية رائعة كسرت خط الدفاع في منطقة الجزاء، من زميله نيكولو باريلا.

بهذا الفوز، أقصى إنتر غريمه يوفنتوس ليتأهل النيراتزوري لنهائي كأس إيطاليا بفوزه (2-1) في مجموع المباراتين بعد نهاية الذهاب بالتعادل بهدف لكل فريق، وينتظر الفائز من مواجهة فيورنتينا وكريمونيزي.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.