المنوعات

بلدة أميركية للبيع بــ 3.5 مليون دولار

17.03.2017 | 14:07

تم عرض بلدة أمريكية في ولاية أوريغون للبيع بسعر يبلغ 3.5 مليون دولار فقط.

وذكرت وكالة (رويترز) أن بلدة تيلر في ولاية أوريغون الأميريكية، تبلغ مساحتها 100 فدان، وهي غير مأهولة وتبعد 362 كيلومتراً عن بورتلاند جنوباً، وكانت قد عرضت للبيع  منذ عامين،  لكن ذلك لم يكن يشمل المبنى الذي كان يضم المدرسة.

ويشمل عرض البيع الحالي البلدة ستة منازل وشقة ومتاجر ومبنى كان يضم محطة وقود ومتجراً، ومبنى المدرسة الواقع على قطعة أرض متاخمة، ليكون السعر الإجمالي 3.85 مليون دولار.

وقال غاريت زولر مالك شركة "لاند أند وايلدلايف" العقارية التي تبيع البلدة، إن 250 شخصاً يقيمون في المنطقة المحيطة بالبلدة، لكن إلى جانب الأسرة المالكة التي تعرض البلدة للبيع حالياً، لم يتبق سوى ساكنَين في البلدة هما مدرس سابق يسكن قرب مبنى المدرسة وقس الكنيسة.

وأشار زولر إلى أن إخلاء البلدة حدث مع تراجع صناعة الخشب في المنطقة وإغلاق مصنع.

وتكثر مثل هذه الصفقات التجارية في الولايات المتحدة، حيث سبق وعرضت بلدة جاريوين الأمريكية الصغيرة (مونتانا، شمال غرب) التي يسكنها شخصان اثنان، في مزاد علني.

كما عرضت قرية جونسونفيل المهجورة جنوب مدينة هارتفورد، عاصمة ولاية نيو انجلاند، للبيع أيضاً.

 سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.