علوم وتكنولوجيا

أكبر هاتف في تاريخ الشركة.. أبل تعتزم طرح أيفون x بلس

12.02.2018 | 00:11

قالت تقارير إن "أبل" تعتزم طرح نسخة جديدة من هاتفها أيفون تحمل اسم x  بلس، ليكون أكبر هاتف ذكي تطرحه الشركة في تاريخها.

وذكر تقرير لموقع "فوربس" الأمريكي، ان هاتف أيفون X بلس، سيكون ضمن ثلاثة هواتف ستطرحهم شركة أبل هذا العام، ومن المتوقع أن يأتي مع شاشة كبيرة الحجم بقياس 6.5 بوصة.

وبحسب التقرير، ستكون النسخة الجديدة من الهاتف، خاصة بمن اشتروا هاتف أيفون X هذا العام وسيرغبون في التحديث بجهاز يعادله في المواصفات والإمكانيات.

ويتوقع الخبراء أن تعيد أبل مرة أخرى ميزة التعرف على بصمات الأصابع، بجانب الـFACE ID التي تسمح بفتح قفل الهاتف من خلال ملامح الوجه، وهذا الأمر أصبح ممكناً بعد أن تم التوصل إلى طريقة تسمح بوضع مستشعرات بصمة الإصبع أسفل الشاشة.

وكشفت نتائج المبيعات عن أن المستخدمين أصبحوا يفضلون شراء هواتف ذات شاشة كبيرة عالية الدقة، كما أنها أصبحت بديلة للأجهزة اللوحية التي تراجعت مبيعاتها خلال السنوات الماضية.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.