المنوعات

فنانة سورية تعلن إصابتها بمرض سرطان الثدي

01.12.2022 | 13:01

كشفت الممثلة السورية، سمر عبد العزيز، عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، مضيفة أنها تلقت الصدمة الكبرى في حياتها، بعد تأكيد إصابتها بالمرض وسط دهشة وعدم رغبة في تصديق ما يحدث، لعدم توقعها حدوث ذلك وثقتها الكبيرة بنفسها.

وأضافت عبد العزيز خلال استضافتها في برنامج "إنسان" على منصة "يلا تريند"، إنها زارت طبيبة نسائية متخصصة بسبب خلل هرموني، مع تأكيد الطبيبة عدم وجود أي ورم أو كتلة، ليتبين بعد شهر واحد من الفحص وجود كتلة، بعد خضوع الفنانة للتصوير الإشعاعي.

وأوضحت الممثلة السورية بأنها لم تكن ترغب في بداية الأمر كشف طبيعة مرضها، تجنباً لشعور الشفقة المزيف، إلا أن ألم هذا المرض لا يمكن إخفاؤه؛ لأنه يترك آثاراً مشوهة للشخص حسب تعبيرها، بدءاً بتساقط الشعر ونتائج جرعات الكيماوي الخاصة بمرضى السرطان.

واعتبرت سمر عبد العزيز الصدمة العاطفية التي تلقتها أخيراً، هي العامل المسبب والرئيسي لمرضها

وتطرقت عبد العزيز لحادثة طلاقها من زوجها محمد معروف، بعد زواج دام 12 يوماً فقط، حيث استمرت علاقتهما نحو ثلاثة أعوام ونصف العام دون الإعلان عنها بشكل رسمي، إلى أن تقدم معروف لخطبتها بعد مباركة الأهل للموضوع، وإصرار عبد العزيز على إنهاء العلاقة بسبب زواجه الأول.

ونجح معروف في إقناعها بالزواج منه بعد الوعود بالوقوف إلى جانبها وعدم التخلي عنها، لكن فشله في إقناع والديه وذويه في هذا الزواج حال دون تحقيق معروف لوعده تجاه زوجته سمر، مع إخبارها بذلك بعد مضي 12 يوماً على زواجهما.

وغادر معروف من المنزل، لتبقى الفنانة وحيدة؛ ما أدى لتعرضها لانهيار عصبي واعتمادها على المسكنات والمهدئات لمحاولة فهم الواقعة، وفوجئت الفنانة بطلاق زوجها إياها غيابياً، نزولاً عند رغبة الأهل ومعارفه في قريته.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.