علوم وتكنولوجيا

"يوتيوب" يتيح البث المباشر عبر تطبيق الهواتف للقنوات التي تملك ألف مشترك

04.04.2017 | 18:14

بدأت "غوغل" بإرسال رسائل الكترونية للقنوات الموثقة والرسمية على "يوتيوب" والتي لديها 1000 مشترك، تعلمهم بإمكانية البث المباشر عبر تطبيق الهواتف الذكية.

 

وبحسب موقع to5google9، فإن "يوتيوب" قام بتحديث صفحة دعم البث المباشر لتعلن  التغيير الجديد، ففي السابق كان "يوتيوب" يسمح لكل القنوات تقريبًا بالبث المباشر من الأجهزة المكتبية، لكن البث من الهاتف اقتصر على تلك القنوات التي تضم أكثر من 10 آلاف مشترك.

 

ولاستخدام الميزة الجديدة، يجب أن يكون  الجهاز يعمل بنظام تشغيل "أندرويد 6.0" أو "iOS 8" والإصدارات الأحدث من ذلك، وأن تكون القناة موثقة وتم التحقق منها، وألا يكون هناك حظر أو قيود على البث المباشر خلال 90 يوما السابقة، وأن يكون لدى القناة ألف مشترك على الاقل.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.