علوم وتكنولوجيا

مستخدم يكشف اقتراب "آبل" من طرح مكبرها الصوتي الذكي

24.01.2018 | 03:17

اقتربت "آبل" من إطلاق مكبر الصوت الذكي الخاص بها HomePod، بعد حصوله على موافقة لجنة الإتصالات الفيدرالية لإطلاقه في الأسواق، بحسب المعلومات التي توصل إليها أحد المستخدمين.

وبنقل موقع engadget عن أحد المستخدمين،قوله إنه لاحظ في النسخة التجريبية من نظام 11.2.5 iOS وجود بعض الأيقونات لإختيار أوضاع معدة مسبقاً مثل إختيار وضع الحفلات الذي يوقف مؤقتاً المساعد الشخصي Siri في السماعات أو سماعة واحدة على الأقل عن التفاعل مع الاصوات المتعددة اثناء الحفلة.

ولاحظ المستخدم، وجود دعم صوتي لأكثر من مستخدم ضمن الأكواد البرمجية، كي يتفاعل المساعد المنزلي مع أفراد الأسرة بالكامل كما هو الحال مع المساعد الذكي الخاص بـ"غوغل" و"أمازون".

ومن المتوقع، إطلاق الجهاز تزامناً مع النسخة النهائية من نظام التشغيل iOS 11.2.5 القادم خلال عدة أسابيع وليس أشهر.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.