المنوعات

الاردنية ايمان بيشة‎‎ تتوج بلقب الموسم الخامس من Arabs Got Talent

21.05.2017 | 22:31

 

فازت الطفلة إيمان بيشة من الأردن، بلقب الموسم الخامس من برنامج المواهب "Arabs Got Talent" بحصولها على أعلى نسبة في تصويت الجمهور.  

و فازت بيشة الى جانب حصولها على اللقب، بعدد من الجوائز النقدية والعينة أبرزها 200 ألف ريال سعودي، ورحلة مدفوعة التكاليف إلى مدينة كوالالمبور في ماليزيا، فضلاً عن إقامة في فندق خمس نجوم فيها.

وتتميز الطفلة الأردنية بيشة بموهبتها في الغناء الأوبرالي، وجاء فوزها بالمركز الأول بعد حصولها  على أعلى نسبة من تصويت الجمهور العربي.

 وكانت إيمان لفتت انتباه أعضاء لجنة التحكيم إلى موهبتها في الغناء الأوبرالي وصوتها القوي المميز من اللحظة الأولى التي وقفت فيها على مسرح Arabs Got Talent في مرحلة تجارب الأداء.

ووصل إلى منصة التتويج كل من إيمان الشميطي من المغرب، إيمان بيشه من الأردن، عبير العابد من المغرب، Sarah Vagabond من المغرب، Bar Generations من الجزائر، نورهال خطّاب من مصر، Freelusion من فلسطين وسوريا، موزار طيف الخيال من المغرب، Djamel Benyahia من الجزائر وMustafa Danguir من المغرب

يشار الى ان الفائز بجائزة برنامج "أرابز غوت تالنت" في موسمه الرابع كان المغربي "صلاح ذي انترتاينر"، وذلك بعد حصلوه على أعلى نسبة تصويت من الجمهور.

 لمشاهدة لحظة اعلان النتيجة اتبع الرابط

 

 

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.