علوم وتكنولوجيا

طرح نسخة جديدة من هاتف Nokia 3310 تدعم 4G

31.01.2018 | 20:00

تعتزم شركة HMD العالمية، طرح نسخة جديدة من هاتف نوكيا الشهير Nokia 3310، الذي يعتبر الجيل الثالث من هذا الجهاز.

كشفت شركة HMD العالمية اليوم عن تحديث أو نسخة جديدة من هاتف نوكيا الشهير Nokia 3310 والتي تعتبر تاريخياً الجيل الثالث من هذا الهاتف العريق.

وأوضحت "نوكيا" عبر موقعها الرسمي ان "الميزة الابرز للجهاز، هي دعم الاتصال بشبكات 4G وهذا يعني ان الهاتف يمكنه الاتصال بالانترنت بسرعات عالية، ويمكنك ان تستفيد من هذا في بعض التطبيقات القليلة والمثبتة مسبقاً على نظام التشغيل YunOS."

وتتيح 4G المكالمات بجودة عالية عبر ميزة، VoLTE، فضلا عن أن الجهاز يدعم بث الانترنت اي يمكنك استخدامه hotspot كراوتر وايرليس لبث الانترنت لأجهزتك الأخرى.

وعن باقي مواصفات الجهاز الجديد فسيحمل شاشة بحجم 2.4 إنش و 256MB رام مع 512MB ذاكرة تخزين وبطارية بحجم 1,200mAh  تصمد 12 يومياً في وضع الاستعداد و 5 ساعات مكالمات VoLTE و 31 ساعة استماع للراديو.

وكانت الشركة كشفت عن اول نسخة من الجهاز الجديد العام الماضي.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.