المنوعات

طفلان 2 و 5 سنوات يسرقان سيارة والدتهما وويقطعان فيها 4 كلم ..

20.07.2017 | 17:42

ليس غريبا ان يسرق الاولاد سيارة الاب او الام ليقوموا بتوصيلة خاصة .. ولكن هنا القصة مختلفة تماما.

فقد قام شقيقان  يبلغ الكبير منهما 5 سنوات والاخر سنتان باستعمال سيارة والدتهما بدون علمها ليقوموا بالانتقال من منزلهم الواقع في بلدة "بوتنام" في ولاية فرجينيا الغربية الة منزل جديهما ليشاهدوا حديقة الحيوان هناك.

وبحسب "سي ان ان " التي نقلت الخبر بان الولدان اعتادا ان يلعبا قيادة السيارات بالعاب الفيديو ، كما كان يراقبان والدتهما باهتمام عندما تقود السيارة.

وهكذا فيما كانت الام تعتقد بانهما يلعبان في حديقة المنزل ، تسلل الطفلان الى سيارة والدتهما بعد ان حصلوا على المفتاح "فورد فوكس" وقاموا بتشغيلها واستلم الاخ الاكبر ( 5 سنوات ) مسؤولية "دعاسات" الوقود والمكابح .. فيما تولى الاخ الاصغر ( سنتان ) عملية توجيه السيارة من خلال المقود.

وبالفعل فقد سارت السيارة على الطريق مسافة تتجاوز 4 كيلومتر قبل ان تنحرف وتخرج عن الطريق وتتحطم جزئيا في منطقة سكنية دون ان يصاب الطفلين باي اصابات خطرة بحسب ما نقلت الشبكة.

وعلق عمدة المدينة "ستيف دويرز" على الحادث بانه " سعيد لان الطفلان لم يصابوا بجروح جدية ، وتمنى على الام ان تقوم بواجبها في المرات القادمة بمراقبة الطفلان"

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.