المنوعات

ماحقيقة خبر وفاة سلطان الطرب ؟

17.03.2017 | 17:16

تناقلت صفحات لمواقع تواصل اجتماعي انباء عن وفاة سلطان الطرب جورج وسوف صباح اليوم, فيما نفت مصادر مقربة من الوسوف هذا النبأ.

وتناقلت صفحات لمواقع تواصل اجتماعي صورة للفنان جورج وسوف وهو يرقد بأحد المستشفيات على السرير، زعمت بان "أبو وديع" توفي صباح اليوم,

بدورها,  مصادر مقربة من الوسوف تكذيبها للخبر، وتاكديها أنه مجرد إشاعة وأن "الوسوف بخير وهو في بيروت".

وأضافت المصادر بأن الوسوف يحضر حاليا لحفل في مصر، وسيعود بقوة إلى سوق الحفلات بعد تولي مدير جديد لأعماله ادخله سوق الديجيتال.

من جهتها، نفت الصفحة الرسمية للوسوف على (فيسبوك) هذه الخبر بنشر صورة حديثة في منزله تجمعه مع منظم الحفلات معتز عوض شريف الشناوي وعلقت " مع السيد معتز عوض والسيد شريف الشناوي ..مشروع حفله كبيرة بمصر في قريب العاجل".

يذكر أن شائعات الوفاة تلاحق جورج وسوف منذ زمن، حيث تداولت وسائل الإعلام  خبر موته عشرات المرات.

ويذكر أن الوسوف يضع خلال الفترة الراهنة لمساته الأخيرة على أغنيات ألبومه الجديد والمنتظر، ويستعد لإطلاق أوّل تطبيق للهواتف المحمولة باسمه حيث سيتيح المجال لكل عشاقه بشراء كافة ألبوماته وأغنياته بطريقة قانونية فضلاً عن متابعة أخباره وكل جديد يتعلق به.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.