المنوعات

ماذا فعلت تيلور سويفت بعد ربحها قضية التحرش الجنسي؟

18.08.2017 | 19:24

تبرعت نجمة البوب الأمريكية تيلور سويفت، لمؤسسة تدعم ضحايا الإعتداءات الجنسية، عقب فوزها هذا الأسبوع في قضية تحرش جنسي رفعتها في كولورادو ضد منسق الأغاني ديفيد مولر.

وذكرت وسائل اعلام، أن سويفت البالغة من العمر 27 عاماً، تبرعت لمؤسسة (جويفول هارت) الأمريكية المهتمة بالتوعية بقضايا العنف الجنسي ودعم ضحايا الاعتداءات الجنسية.

وقالت المؤسسة في بيان " تتشرف جويفول هارت بأن تعترف تيلور سويفت بعملها نيابة في خدمة الناجين من العنف المنزلي والاعتداء الجنسي والاعتداء على الأطفال".

وقالت نجمة البوب في شهادة لها بخصوص واقعة التحرش الجنسي بها، إنها أرادت أن تساعد النساء الأخريات على إسماع أصواتهن. وقالت إنها ستتبرع لمنظمات تساعد ضحايا الاعتداء الجنسي على الدفاع عن أنفسهم.

يذكر أن نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت كسبت دعوى قضائية ضد منسق الأغاني ديفيد مولر الذي اتهمته بالتحرش الجنسي بها خلال حفل عام 2013.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.