المنوعات

لطيفة التونسية تتحدى "داعش": "نهايتكم قربت"

لطيفة

29.03.2016 | 15:46

توعدت الفنانة التونسية لطيفة تنظيم الدولة الاسلامية "داعش"  بالقول "نهايتكم قربت" في اول رد فعل لها على تقارير امنية تونسية تحدثت عن ادراج التنظيم المتطرف اسمها ضمن قائمة الاغتيالات الخاصة به.

وكتبت لطيفة على صفحتها الرسمية لها في فيس بوك: "لا أخشي أحد ولا حتي الموت لان الاعمار بيد الله وحده ولن يحدد ساعتي الا الله , وما يفعله الدواعش من تهديد لن يقلل من حبي لبلدي واهلي وناسي ووطني وأرضي ولن يمنعني من التواجد في كل الحفلات والتظاهرات الفنية التي ستقام علي أرض تونس".

وكشفت تقارير خاصة للامن الجزائريعن وجود قائمة اغتيالات جديدة تضم 50 شخصية تونسية تم ضبطها مؤخرا مع "بعض ارهابي تنظيم داعش", وضمت هذه القائمة الفنانة لطيفة الي جانب الفنان صابر الرباعي .

واضافت الفنانة لطيفة: "رغم أنهم يهددون كل المسارح والمهرجانات ويبثون الرعب في الجنوب , ولكن نحن لا نخشي أحد وسنواجه الارهاب بكل قواتنا ولن نترك أرضنا للارهاب ويكفي ما حدث للارهابين في بن قردان فهذا درسا قاسيا لهم ولمن يمولهم".

وتابعت: "اعتبر اي نجاح وصلت له بفضل أهل بلدي وكل جمهوري في الوطن العربي ولن يستطيع اي أرهاب أو قوائم أن تمنعني عن أهل بلدي وأقول لداعش نهايتكم قربت".

وبدأ تنظيم داعش يظهر كخطر حقيقي في تونس خاصة مع اعلان الحكومة التونسية ان التحقيقات الأمنية مع الموقوفين من عناصر تنظيم داعش، المشاركين في الهجوم على مدينة بنقردان في السابع من اذار الحالي، أثبتت أنه كان من المقرر أن يتم  تحريك الخلايا النائمة في كامل مناطق البلاد وتوجيهها إلى بنقردان والمناطق القريبة منها، لإطباق السيطرة عليها وفتح المجال أمام مئات المسلحين المستنفرين على الحدود الليبية لدخول تونس.

 

سيريانيوز

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.