المنوعات

ما هو المسلسل التي نالت به سوزان نجم الدين جائزة الإبداع العربي ؟

سوزان نجم الدين

07.12.2017 | 20:44

فازت الفنانة سوزان نجم الدين بجائزة الإبداع العربي ببيروت، عن دورها في مسلسل "شوق" وذلك خلال حفل تكريم يعود ريعه لمرضى سرطان الأطفال.

وأعربت سوزان عن سعادتها عبر حسابها الرسمي على موقع (انستجرام) قائلة "شكرا Beirut golden awards على تكريمي ومنحي جائزة الإبداع العربي عن دور (روز) في مسلسل (شوق) ضمن حفلة ولا أروع في فندق ريجينسي بالاس في بيروت، يعود ريعها للمهن التمثيلية ولمرضى سرطان الأطفال".

وأضافت "تقديركم يحملني مسؤولية أكبر.. مساكن حبايبي.. طلتي من توقيع المصمم المصري المبدع أحمد فايز والكوافير السوري الرائع غسان في فندق ريجنسي بالاس في بيروت".

و عرض مسلسل "شوق" في الموسم الرمضاني الماضي، وهو من بطولة نسرين طافش، ومنى واصف، وباسم ياخور، ومحمد حداقي، وصباح الجزائرية، وأحمد الأحمد، وشكران مرتجي، وعبد الهادي الصباغ، وإمارات رزق، وجرجس جبارة، ومحمد قنوع، وهيا مرعشلي، وهو من تأليف حازم سليمان، وإخراج رشا شربتجي.

وكانت نجم الدين حصلت مؤخرا، على لقب "ملكة الاناقة" لعام 2017 كأفضل فنانة تهتم بإطلالتها وأناقتها في جميع المناسبات، كما منحت درعاً تكريمياً في مسابقة ملكة جمال العرب لعام 2017 أيضاً

يشار الى ان الفنانة سوزان نجم الدين نالت خلال السنوات القليلة الماضية عدد من الألقاب منها "سفيرة المحبة والسلام" و"نجمة السوشيل الميديا" و"سفيرة الدراما العربية".

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.