المنوعات

 الى كل من لا يعرف قيمة الحب .. شمس الكويتية تهديهم اغنية "اطق اصبع"

13.02.2018 | 21:39

اطلقت الفنانة الخليجية شمس الكويتية  أغنية "أطق اصبع" على موقع يوتيوب وذلك بمناسبة عيد الحب الذي يصادف 14 شباط من كل عام.

ونشرت شمس عبر صفحتها على موتقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) وعلقت عليها "وتستمر احتفالات تهزئ الي قهرونا الى يوم عيد الحب .. منشن شخص تبي تهزئه لانه مايعرف قيمتك .. شمس .. اطق اصبع".

و اغنية "أطق اصبع" هي من كلمات الغيم، الحان فراس الشذر، توزيع مهند غازي، اشراف عام فهو ايلي خوري وانتاج كابانا للانتاج الفني.

يشار الى ان الفنانة شمس الكويتية، طرحت مؤخراً، عبر قناتها على يوتيوب ألبومها الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان "شقيت ثوبي"، ويضم الألبوم 14 أغنية متنوعة بين الأغاني الخليجية والمصرية واللبنانية.

 

للاستماع الى الاغنية اتبع الرابط

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.