أخبار الرياضة

التعادل السلبي يحسم لقاء الجيش السوري ونظيره هلال القدس الفلسطيني بكأس الاتحاد

الجيش

01.05.2019 | 08:33

تعادل نادي هلال القدس الفلسطيني مع الجيش السوري 0-0 على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2019.

وتبادل الفريقين المحاولات الهجومية خلال المباراة دون أن ينجح أي منهما في التسجيل.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز الوحدات الأردني خارج ملعبه على النجمة اللبناني 2-0 على ستاد المدينة الرياضية في بيروت.

وتقدم الوحدات إلى صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من خمس مباريات، مقابل 9 نقاط للجيش ونقطتين من ثلاث مباريات لهلال القدس ولا شيء للنجمة.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 14 أيار، حيث يلتقي الوحدات مع هلال القدس في عمان، والجيش مع النجمة في المنامة.

وفي المقابل تقام المباراتين المؤجلتين في المجموعة الأسبوع المقبل، حيث يلتقي هلال القدس مع النجمة في جدة يومي 3 و5 أيار.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الوحدات على النجمة 1-0 في عمان وتعادل الجيش مع هلال القدس 1-1 في المنامة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الوحدات على هلال القدس 6-2 والجيش على النجمة 1-0، وشهدت الجولة الثالثة فوز الجيش على الوحدات 1-0 في حين تأجلت مباراة هلال القدس والنجمة، وشهدت الجولة الرابعة تعادل الوحدات مع الجيش 1-1 في عمان وتأجلت مباراة النجمة وهلال القدس.

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.