المنوعات

بالصور ..سلاف فواخرجي تُكرم بمهرجان الإسكندرية السينمائي

05.10.2016 | 16:12

حصلت الفنانة سلاف فواخرجي على درع تكريم من إدارة مهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي، والذي شاركت فيه كلجنة حكم بمسابقة الراحل نور الشريف للفيلم العربي.

وشكرت فواخرجي عبر حسابها الشخصي على (فيسبوك) إدراة المهرجان على هذا التكريم وكتبت "تشرفت بتكريمي بدرع ذهبي من مهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي وتشرفت بمشاركة أبناء بلدي حمل هذا الدرع السيد مراد شاهين المدير العام للمؤسسة العامة للسينما والنجمة السورية ميسون ابو اسعد والناقد ومدير المهرجانات والصديق عمار احمد حامد".

وشاركت فواخرجي بلجنة تحكيم مسابقة الراحل نور الشريف للفيلم العربي في فعاليات الدورة الثانية والثلاثين من لدورة الـ32 من مهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط الذي بدأ فعالياته 21 أيلول 2016.

وكانت فواخرجي قد حصدت العام الماضي في ذات المهرجان جائزة "أفضل فيلم العمل الأوّل" بمنافسات مسابقة نور الشريف للفيلم العربي، عن فيلمها "رسائل الكرز"، كما تم تكريمها إلى جانب الفنان دريد لحام والمخرج باسل الخطيب من قبل إدارة المهرجان.

سيريانيوز

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.