الأخبار المحلية

شجار جماعي بين سوريين ولبنانيين في مدينة غوتينغن الألمانية

14.08.2017 | 17:56

شهدت مدينة غوتينغن الألمانية, مساء يوم الاحد, شجاراَ بين سوريين ولبنانيين, ماحدا بالشرطة الى التدخل لفض الاشتباك.

وذكرت اذاعة صوت المانيا (dw) نقلا عن جريدة (فرانكفورتر ألغيماينا) الألمانية ان "شجار اندلع في  وسط مدينة غوتينغن الألمانية بين سوريين ولبنانيين".

وفي السياق ذاته، أشارت جريدة " غوتينغن " الى أن "قوة من الشرطة قوامها 25 شخص خضرت بعشر سيارات شرطة لفض الاشتباك واعتقلت شخصا، بيد أنها أطلقت سراحه بعض وقت قصير".

بدورها, ذكرت شرطة مدينة " غوتينغن" الألمانية أن أسباب الشجار الذي نشب بين سوريين ولبنانيين "غير واضحة".

وبحسب شرطة المدينة , فان "حوالي 200 شخص تواجدوا أثناء الشجار، تورط عدد قليل منهم في الشجار, دون ورود انباء عن وقوع إصابات خطيرة".

ووقعت حادثة مشابهة اواخر تموز الماضي, حيث سقط جرحى  اثر نشوب شجار عنيف بين مجموعة من اللاجئين السوريين واخرين من الشيشان, في مخيم للاجئين في مدينة هامبورغ الألمانية, عقب خلاف بين فتاة سورية ولاجئ شيشاني, الأمر الذي اضطر وحدات الأمن لإطلاق أعيرة نارية في الهواء لإيقافه.

وتعرضت في الاونة الاخيرة نُزُل للاجئين بينهم سوريين  في ألمانيا لعدة حوادث و هجمات واعتداءات, أسفرت عن سقوط عدد من الجرحى .

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.