المنوعات

بعد تعرضها للتحرش ..كيم كارداشيان تتعرض لسطو مسلح في باريس

03.10.2016 | 18:26

تعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ليلة الأحد، لسطو مسلح بالمسدسات في باريس، أثناء وجودها بغرفة الفندق.

ونقلت شبكة (سي إن إن) الأمريكية عن متحدث باسم وزارة الداخلية الفرنسية قوله، أن "كاردشيان تعرضت للتهديد بإطلاق النار عليها بالمسدسات داخل حمامها بغرفة الفندق من قبل خمسة رجال مسلحين، وقد احتُجزت في الحمام بينما سرق اللصوص اثنين من الهواتف المحمولة ومجوهرات تقدر قيمتها بملايين الدولارات".

من جهته, قال المتحدث باسم كيم ان "كارداشيان تعرضت لسطو مسلح داخل غرفة الفندق في باريس مساء الأحد، من  قبل رجلين مسلحين ملثمين ويرتديان زي  رجال الشرطة , لكنها لم تُمس بسوء جسديا."

وتأتي هذه الحادثة بعد يومين من تعرض  كارداشيان للتحرش من قبل شخص معروف باسم " المشاهير" عندما حاول تقبيل مؤخرتها بعد نزولها من سيارتها في العاصمة الفرنسية باريس.

 

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.