الأخبار المحلية

القبض على سوري وزوجته بجرم النصب والاحتيال في لبنان

09.12.2017 | 15:58

ألقت الجهات المختصة اللبنانية في محلة الكولا القبض على مواطن سوري وزوجته بجرم النصب والاحتيال.

وذكر بلاغ صادر عن المديرية العامة لقوى الأمن اللبناني انه جرى توقيف م. أ. (مواليد 1977، سوري الجنسية)، بعد عمليات تقصي ومتابعة.

واشار البلاغ الى ان المعلومات المتوافرة في قوى الأمن الداخلي تفيد بان السوري اقدم على "انتحال صفة طبيب عراقي الجنسية، موظف لدى المفوضية العامة للأمم المتحدة، وتنفيذه عمليات احتيالية طالت عددا من غير اللبنانيين المقيمين في لبنان، وذلك عن طريق إيهامهم بإنجاز طلباتهم للهجرة الى مختلف الدول الاوروبية، لقاء مبالغ مالية".

واعترف الموقوف " بقيامه بالعديد من عمليات النصب والاحتيال التي طالت اشخاصا من الجنسيتين السورية والفلسطينية، وانه جنى من خلالها مبالغ مالية بلغت نحو 40 ألف دولار أميركي، وذلك بالتنسيق مع زوجته ب. ك (مواليد عام 1976، فلسطينية)، والتي أوقفت ايضا", بحسب البلاغ.

وياتي ذلك بعد ايام على اعتقال الجهات المختصة في مدينة صور بلبنان سوري بجرم انتحال صفة امن الدولة والاحتيال والسرقة.

وسبق أن ألقت السلطات الأمنية القبض على عدد من السوريين ومحاكمتهم بتهم مختلفة كالقتل والاغتصاب وتسهيل الدعارة و والسرقة وحيازة السلاح

سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.