المنوعات

بعد سخريته من ترامب ..جوني ديب: كانت مزحة سيئة

25.06.2017 | 16:20

اعتذر الممثل الأمريكي جوني ديب، بعد سخريته من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال خطابه بمهرجان "غلاستونبري للموسيقى"، مؤكدا أن كلامه كان مزحة سيئة.

وقال ديب لمجلة (بيبول)الفنية، إن مزحته كانت "سيئة الذوق" وإنه لم يكن يقصد ما صدر عنه، بل كان الهدف هو التسلية.

وكان ديب اثار جدلاً بعدما ظهر كأنه يهدد بقتل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أثناء كلمة القاها في "مهرجان غلاستنبوري" في بريطانيا.

وقال ديب أثناء خطابه في المهرجان "هل يمكن أن تحضروا ترامب إلى هنا"، وعندما صفق له الجمهور رد قائلا "لقد أسأتم فهمي تماماً..متى كانت آخر مرّة يُغتال فيها ممثل رئيساً؟"، وأضاف "أود أن أوضح الأمر… أنا لست ممثلاً، وإنما أكذب منذ مدة طويلة لأعيش، ولكن ربما حان الوقت الآن".

وأدان أنصار ترامب التعليقات ووصفها البيت الأبيض بأنها "مؤسفة".

واعترف النجم الأمريكي أن تعليقاته، التي فيها إشارة إلى اغتيال الرئيس الأمريكي الأسبق، إبرهام لينكولن، على يد الممثل جون ويلكس بوث عام 1965، ستكون مثارا للجدل.

وقال ديب معتذراً "أعتذر عن هذه المزحة السيئة التي قلتها عن الرئيس ترامب وأنا في حالة مزاجية سيئة الليلة الماضية, و لم أقصد الإساءة, كنت أحاول فقط التسلية، وليس الإساءة لأي شخص".

وفي أعقاب تعليقاته الساخرة، قال البيت الأبيض، في بيان له، نيابة عن ترامب، إنه من "المؤسف" أن ديب لم يتتبع مبادرة ترامب في إدانة كل أشكال العنف.

يذكر أن الرئيس الامريكي دونالد ترامب يتعرض للكثير من السخرية بسبب مواقفه وتصرفاته الهزلية، لذلك هو يشكل مادة دسمة لوسائل الاعلام المختلفة، كما بات الشعب الامريكي يقبل بكل شغف على البرامج التي تندد به.

سيريانيوز


TAG: