علوم وتكنولوجيا

توقعات بان تطرح "آبل" 3 هواتف "ضخمة" العام الجاري

26.01.2018 | 17:18

توقع أحد المختصين ومحللي الشأن التقني، الذي يعرف بتوقعاته الدقيقة، أن تكشف "آبل"  العام الجاري، عن 3 هواتف "آيفون" جديدة بقياسات كبيرة لم تعتد الشركة على طرحها مسبقاً.

ونقل موقع macrumors عن المحلل Ming-Chi Kuo  قوله إن الهواتف الجديدة "ضخمة" ولم تعتد "آبل" على طرح مثلها، وهي بقياسات 5.8 و 6.1 و6.5 بوصة وسيكون اثنين منهما بشاشة OLED والقياس 6.1 يعتبر خيار وسط حيث يحمل مزايا من "آيفون 8" و"آيفون إكس" معاً.

ويأتي هاتف "آيفون" ذو القياس 6.1، خياراً وسط بين الأقل والأعلى منه، حيث يأتي بجسم معدني من الألومنيوم بتصميم مشابه لـ"آيفون 8"، ويأتي مع بطارية مستطيلة ولن يكون تصميمه داخلياً مدمجاً كما في "آيفون إكس"، وقد يساهم ذلك بزيادة سماكته.

ومن المتوقع أن تأتي شاشة الهاتف بحواف رقيقة، ومن نوع LCD التقليدية وليست  OLED، وبهذا يتوقع أن يكون الهاتف رخيصاً نسبياً ما بين 700-800 دولار وهو خيار أفضل بكثير من ألف دولار في "آيفون إك"س.

ووفقاً للمحل، فإن الهاتف قادم بكاميرا أحادية خلفية وذاكرة عشوائية 3 غيغابايت، ولايدعم بشاشته 3D Touch على عكس "آيفون اكس".

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.