المنوعات

عقب الفيديو الفاضح .. غادة عبد الرزاق تعلن اعتزالها "السوشيال ميديا"

غادة عبد الرزاق

19.07.2017 | 23:37

أعلنت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عن ابتعادها بشكل كلي عن مواقع التواصل الاجتماعي حتى إشعار آخر.

ونشرت غادة عبر حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، مقطع فيديو للممثل العالمى سيلفستر ستالون من فيلم "روكى" يظهر به يضرب شخص آخر، وتوجه من خلاله رسالة غامضة، معلقة عليه: "طول عمرى ماكنتش أعرف إيه اللى بيربطنى بالفيلم ده بس النهاردة عرفت واتأكدت كمان هى دى غادة عبد الرازق".

وأعادت نشر الفيديو مرة أخرى، مصحوبا بتعليق: "أشوفكم إن شاء الله السنة اللى جاية لأنى ماعتزلتش التمثيل لكن اعتزلت السوشيال ميديا شكرا غادة عبد الرازق".

ويأتي هذا القرار بعد ان  أقام أحد المحامين دعوى قضائية ضد الفنانة المصرية اتهمها فيها بالتواصل مع معجبيها وهي في حالة تشبه السكر، مرتدية ملابس نوم وظهر جزء من جسدها بشكل خادش للحياء، مضيفا في دعواه أن ما ارتكبته غادة تعاقب عليه المادة 178 من قانون العقوبات، والتي تصل العقوبة فيها إلى الحبس مدة سنة.

وكانت غادة عبد الرازق تعرضت مؤخرا لهجوما شرسا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد واقعة "البث المباشر"، حيث ظهر جزء من جسدها، أثناء قضاء إجازتها الصيفية في إحدى جزر المالديف.

وعادت الفنانة ونشرت يوم الثلاثاء قبل الماضي، عبر حسابها على ''انستجرام''، بث فيديو مباشر جديد ظهرت فيه منهارة تماماً حيث اعتذرت عن الفيديو الفاضح المتداول لها منذ أيام على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتتواجد غادة عبد الرازق حاليا خارج مصر بينما يتواجد محاميها في البلاد للحضور جلسة المحاكمة.

 

سيريانيوز