المنوعات

نجوم الفن يحتفلون بذكرى المولد النبوي الشريف

نجوم الفن

12.12.2016 | 00:47

هنأ نجوم الفن، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، جمهورهم بذكرى المولد النبوي الشريف ، الذي يحل يوم الأحد الموافق 12 من شهر ربيع الأول.

وغردت إليسا، عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، قائلة: “أجمل التهاني بالمولد النبوي الشريف، أتمنى أن يكون هذا العيد مليء عليكم بالنعم”.

وكتب عمرو دياب عبر حسابه على "تويتر" "كل عام وأنتم بخير بمناسبة المولد النبوى الشريف، أعاده الله علينا جميعا بكل خير".

ونشر الفنان حمادة هلال على صفحته بـ"انستقرام" صورة احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف، قائلًا:"صلى الله على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم".

بينما نشر الفنان تامر حسني، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة تعبيرية لهذه المناسبة، معلقا عليها: “كل عام وأنتم بخير بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد، عدد خلقك.. ورضا نفسك، وزنة عرشك، ومداد كلماتك، اللهم صل وسلم وبارك عليه عدد ما خلقت، وعدد ما رزقت، وعدد ما أحييت، وعدد ما أمت، اللهم صل وسلم وبارك عليه في كل وقت وحين”.

ومن جانبها كتبت هند صبري بعض الكلمات، عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، وهي: “ولد الهدى فالكائنات ضياء.. وفم الزمان تبسم وثناء”.

بينما قالت يارا، عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، “كل عام وأنتم بخير بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، أعاده الله عليكم بالصحة والعافية”.

كما أعربت الفنانة مي عز الدين عبر حسابها على (فيسبوك) عن حبها للرسول، قائلة :"ولد الهدى فالكائنات ضياء وفم الزمان تبسم وثناء.... كل سنة وأنتم طيبين.. يا حبيبي يا رسول الله".

ودعت الفنانة لطيفة الله، أن يديم المحبة والأمان ما بين المسلمين والمسيحيين، مضيفة :" وكل سنة وأنتو طيبين".

أما الفنانة اليمنية أروى فقالت "اللهم صلّي وسلّم وبارك على سيدنا محمد "، فيما شارك هاني شاكر، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، بأغنيته المخصصة للمولد النبوي “خير خلق الله”، معلقا عليها: “خير خلق الله رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، كل عام والأمة الإسلامية والعربية بخير، بمناسبة المولد النبوي الشريف”. 

يشار الى ان الفنانين يستغلون المناسبات والأعياد للتواصل مع جمهورهم ومتابعيهم، حيث يشاركون عبر قنواتهم الشخصية صوراً وتهاني تعبر عن المناسبة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -