الأخبار المحلية

مصدر عسكري: قتلى وجرحى بقصف اسرائيلي على مطار تيفور في حمص

09.04.2018 | 10:59

أعلن مصدر عسكري، يوم الاثنين، ان قتلى وجرحى سقطوا نتيجة استهداف اسرائيلي لمطار التيفور في حمص بضربات صاروخية، مشيرا الى ان الدفاعات الجوية للجيش النظامي تصدت للعدوان .

ونقلت وكالة (سانا) الرسمية عن المصدر العسكري قوله ان طائرات اسرائيلية من طراز اف 15، أطلقت عدة صواريخ من فوق الأراضي اللبنانية.

وأكد المصدر أن وسائط الدفاع الجوي تصدت للقصف وأسقطت 8 منها، مشيرا الى سقوط قتلى وجرحى نتيجة القصف.

ومن جانبه قال الجيش الروسي، ان الطائرتين الإسرائيليتين شنتا الضربات بثمانية صواريخ عبر المجال الجوي اللبناني وأن الدفاعات الجوية السورية أسقطت خمسة من الصواريخ الثمانية.

ولم يعلق الجيش الإسرائيلي أو يصدر بياناً حول العملية.

وجاءت الضربة الاسرائيلية لمطار عسكري في حمص، بعد ساعات من تحذير أمريكي بأن الثمن سيكون باهظاً، اثر تقارير عن تنفيذ الجيش النظامي هجمات بالكيميائي على مدينة دوما بريف دمشق.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.