أخبار الرياضة

هوفنهايم يوقف سلسلة انتصارات بايرن ميونخ المتصدر بالدوري الالماني

هوفنهايم

04.04.2017 | 23:23

أوقف هوفنهايم سلسلة انتصارات ضيفه بايرن ميونيخ المتصدر بعدما تغلب عليه 1 / صفر الثلاثاء في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز بوروسيا دورتموند على هامبورج 3 / صفر وكولون على آينتراخت فرانكفورت 1 / صفر وفيردر بريمن على شالكه 3 / صفر.

ويدين هوفنهايم بالفضل في هذا الفوز للاعبه أندرياج كراماريتش الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 20 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ورفع هوفنهايم رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث محققا انتصاره الثالث على التوالي والثالث عشر له هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في 12 مباراة.

فيما توقف رصيد البايرن عند 65 نقطة في صدارة الترتيب متلقيا هزيمته الأولى بعد 5 انتصارات متتالية وهي الهزيمة الثانية للبايرن هذا الموسم مقابل الفوز في 20 مباراة والتعادل في خمس مباريات.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.