أخبار الرياضة

روما يحسم "ديربي" العاصمة الايطالية أمام جاره لاتسيو محققاً فوزه الخامس توالياً

روما

18.11.2017 | 23:14

فاز فريق روما على ضيفه لاتسيو 2-1 السبت في المباراة التي جمعت بينهما في ديربي العاصمة ضمن المرحلة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم الأرجنتيني بيروتي بهدف لروما في الدقيقة 49 من ركلة جزاء ثم أضاف البلجيكي راديا ناينغولان الهدف الثاني في الدقيقة 53 وتكفل مهاجم منتخب إيطاليا شيرو إيموبيلي بتسجيل الهدف الوحيد للاتسيو من ركلة جزاء 72.

وحقق روما فوزه الخامس على التوالي والعاشر له هذا الموسم مقابل هزيمتين.

وتعرض لاتسيو للهزيمة الأولى بعد ستة انتصارات متتالية والهزيمة الثانية هذا الموسم مقابل تعادل وحيد وتسعة انتصارات.

ورفع روما رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين أمام لاتسيو صاحب المركز الخامس.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للاتسيو بعد الاحتكام لتقنية الفيديو بعدما لمست الكرة يد كونستانتينوس مانولاس، ليحرز منها إيموبيلي الهدف الأول للفريق الضيف في الدقيقة 72.

ووصل لاتسيو أكثر من مرة لمرمى روما في آخر ربع ساعة لكن كل الهجمات ذهبت سهلة عند الحارس أليسون لينتهي اللقاء بفوز روما بهدفين مقابل هدف ويحصد ثلاث نقاط غالية.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.