المنوعات

فتاة أمريكية تعثر على رجل يعيش في خزانة ملابسها ويرتدي ثيابها

06.02.2019 | 21:38

عثرت طالبة جامعية أمريكية على رجل يعيش داخل خزانة ملابسها بعد أن لاحظت عدة مرات أن حاجياتها الشخصية غير موجودة في مكانها الاعتيادي أو إنها مفقودة تماماً.

وذكرت "مونت كارلو" الدولية، أن الفتاة أخبرت شبكة "فوكس 8" الإعلامية الأمريكية، أنها ظنت في البداية بوجود شبح يقطن منزلها فهي تغلق الأبواب دائماً وليس هناك أي علامة على أن أحداً قد دخل عنوة إليه.

وقالت الشرطة ان الفتاة سمعت  منذ 2 شباط  عند الظهيرة، ضوضاء قادمة من خزانتها وحين فتحتها كانت المفاجأة بالعثور على شاب يدعى أندرو كلايد سويفورد ويبلغ من العمر 30 عاماً.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وقالت الطالبة "سمعت كركبة في الخزانة بدت كما لو كانت حركة حيوان راكون. سألت "من هناك؟" فأجابني شخصاً من الداخل "أنا!".

وتابعت الفتاة " فتحت الخزانة فوجدته مرتدياً ملابسي". بعد الاتصال بالشرطة، استسلم سويفورد مباشرة دون عنف.

 واقتادت الشرطة الشاب إلى سجن غويلفورد حيث تبين أنه مشتبه به في عمليات كسر ودخول غير مشروع إلى المنازل والسرقة وحيازة بضائع مسروقة .

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.