المنوعات

زياد برجي يكشف عن الاعلان الترويجي لفيلم "بالغلط"

زباد برجي

04.12.2017 | 21:51

نشر الفنان اللبناني زياد برجي، الاعلان الترويجي لفيلمه الجديد "بالغلط" عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستقرام"، و المقرر طرحه في السينما يوم 21 الشهر الجاري.

وعلق برجي على مقطع الفيديو قائلا "شاهدوا الإعلان الرسمي لفيلم (بالغلط)، وانتظرونا على الشاشة الكبيرة في ٢١ الجاري".

وفيلم "بالغلط" بطولة زياد برجي ودانا حلبي، ساندي حكيم، ووسام سعد، وعباس جعفر، وماهر حداد، وميرنا مكرزل، وعلي منيمنه، وسلطان ديب، من تأليف رافي وهبة، ومن إخراج سيف الشيخ، ومن إنتاج Falcon Films للمنتج صبحي سنان.

وتدور قصة الفيلم حول أربعة أصدقاء يجمعهم "جروب" خاص على إحدى تطبيقات الهواتف الذكية فيجدون انفسهم متورطين "بالغلط" في تجارة غريبة وهو ما يدفعهم لإنشاء موقع إلكتروني خاص بجماعتهم لتقديم خدمات تجسس على الشركاء.

ويذكر أن العمل سيتضمن ثلاث أغنيات جديدة للفنان زياد برجي واحدة منها تحمل نفسه عنوان العمل "بالغلط" وأخرى سيقدّمها على الغيتار في حين أن الثالثة ستأتي ضمن أحداث الفيلم.

 

 

يشار الى ان زياد برجي شارك الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "بلحظة" كتابة نادين جابر وإخراج أسامة الحمد وإنتاج شركة "الصدى".

 

لمشاهدة البرومو اتبع..

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.