أخبار الرياضة

فالنسيا يواصل الانتصارات وملاحقة المتصدر برشلونة بالدوري الاسباني

فالنسيا

19.11.2017 | 21:52

واصل فالنسيا مسيرة الانتصارات بالليجا بعدما حقق فوزا ثمينا خارج القواعد على حساب إسبانيول بثنائية نظيفة على ملعب "كورنيلا إل برات" الأحد ضمن مواجهات الجولة الـ12 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليجا".

حملت ثنائية "الخفافيش" توقيع كل من لاعب الوسط الفرنسي جيوفري كوندوجبيا في الدقيقة 67 من تسديدة قوية.

وأمن المتألق الشاب سانتي مينا الانتصار بهدف ثانٍ قبل النهاية بثمان دقائق بعدما استغل خطأ مدافع إسبانيول في استقبال الكرة على صدره داخل المنطقة لينقض عليها ويحولها بقدمه في الشباك.

وبهذه النتيجة يواصل رجال المدرب المخضرم مارسيلينو جارسيا تورال سلسلة الانتصارات في الليجا للمباراة الثامنة على التوالي ليرفعوا رصيدهم لـ30 نقطة ويبتعدوا بفارق 4 نقاط فقط عن برشلونة، صاحب الصدارة، قبل مواجهتهما يوم الأحد المقبل على ملعب "المستايا".

في المقابل، تجرع الفريق الكتالوني مرارة الخسارة الثانية على التوالي، والخامسة هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الـ13 مؤقتا.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.