أخبار الرياضة

"سوبر هاتريك" رونالدو يقود الريال لدك شباك جيرونا بسداسية مقلصاً الفارق مع جاره اتلتيكو

رونالدو

19.03.2018 | 00:48

قاد النجم البرتغالي رونالدو فريقه ريال مدريد لدك شباك ضيفه جيرونا 6-3 بتسجيله "سوبر هاتريك" الاحد في الجولة الـ 29 من منافسات الدوري الإسباني.

على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، شهدت المباراة التي كانت تعتبر ثأراً لريال الذي خسر ذهاباً أمام ضيفه (2-1)، مهرجاناً تهديفياً عقب تسجيل 9 أهداف كان للنجم البرتغالي منها نصيب الهدف بتوقيع رباعية "سوبر هاتريك" في الدقائق 11 و47 و64 و90، وأضاف زميلاه لوكاس فازكيز (59) وغاريث بايل (86)، الهدفين الآخرين. 

أما ثلاثية جيرونا فقد وقعها الأوروغواياني كريستيان ستواني من ثنائية (29 و67) وخوانبي (88).

ورفع رونالدو رصيده من الأهداف، في الدوري الإسباني، إلى 21، هذا الموسم، بفارق 4 أهداف عن الأرجنتيني، ليونيل ميسي، ومتعادلًا مع لويس سواريز.

وقالت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، إن الهاتريك الذي سجله رونالدو اليوم، هو رقم 50 في مسيرة اللاعب الاحترافية، مع الأندية والمنتخب البرتغالي.

وبهذا الفوز الثمين، وصل ريال مدريد لنقطته الـ 60 في المركز الثالث ولكنه قلّص الفارق مع الوصيف أتلتيكو إلى 4 نقاط فقط، بعد تعثر الأخير على ملعب المادريغال أمام مضيفه فياريال (2-1).

سيريانيوز

 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.