المنوعات

معرض كويتي يلغي تعاقده مع الممثل إيان سمرهوالدر لدعمه إسرائيل

14.10.2023 | 08:54

أعلن معرض "كوانتوم كون"، أكبر مهرجان من نوعه في الكويت لبطولة الرياضات الإلكترونية، عن إلغائه تعاقده مع الممثل إيان سمرهوالدر.

وكان من المفترض أن يستضيف "كوانتوم كون" لأول مرة الممثل "سمرهوالدر"، بطل مسلسل "فامبر دياريز"، إلى جانب ممثلين آخرين، قبل أن يتم الإعلان عن إلغاء التعاقد معه.

وبررت إدارة المعرض قرارها، بأن الممثل الأمريكي دعم صراحة إسرائيل، بعد نشره منشورًا عبر حسابه في "إنستغرام" يبدي تعاطفًا مع ضحايا يهود، الأمر الذي يتناقض مع مبادئ إدارة "كوانتوم كون"، على حد تعبيره.

وخرج أحد مسؤولي المعرض في مقطع فيديو بثه عبر حساب "كوانتوم كون" في "إنستغرام"، مبينًا أنه "تلقى مكالمة من إدارة المعرض لاتخاذ الإجراءات الفورية لإلغاء استضافة إيان"، معلقًا: "يمكن بعضكم يزعل لأنه صغير بالعمر، لكن باكر رح تكبر وتعرف شو القضية الفلسطينية، شنو موقف آبائنا من هذه القضية، شنو موقف الكويت من هذه القضية، وشنو موقفنا اللي لازم نتخذه ضد أي شخص يمس هذه القضية أو يوقف ضدها".

وأعرب المسؤول عن ارتياحه لإلغاء التعاقد مع الممثل الأمريكي، مشددًا على أن "الجميع ترعرع على القضية الفلسطينية، وهي جزء من العرب والمسلمين"، خاتمًا حديثه بالقول إن "الخسارة المادية يمكن تعويضها، لكن لا يمكن تعويض المبادئ".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.