المنوعات

تيم حسن يرد على ناصيف زيتون.. ماذا قال له؟

06.04.2018 | 12:08

رد الفنان تيم حسن على المطرب ناصيف زيتون بعد ان عبر الاخير له عن اعجابه بشخصية "جبل" في مسلسل "الهيبة" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.

وكتب تيم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) قائلا  "شكرا ناصيف ابن البلد المذوق، والنجاح المُستحق انشالله حليفك دايما . الهيبة العودة كمان مع ناصيف زيتون انتظرونا ". 
وكان ناصيف زيتون قال خلال استضافته ضمن برنامج "منا وجر" على قناة (mtv) ان "تيم حسن حقق نجاح كبير بشخصية جبل"، واضاف "كم جبل صار في بعد الهيبة.. صاروا كتار كتير،.. تيم نجم سوري طاير كتير بنجاحه وبفتخر فيه".

يشار الى أن ناصيف زيتون أدى شارة مسلسل "الهيبة" بجزئه الأوّل ومن المقرر أن يرافق بصوته الجزء الثاني من العمل بأغنية "مجبور" نفسها خلال الموسم الرمضاني المقبل.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.