أخبار الرياضة

خسارة لبنان أمام نيوزيلندا وفوز ثان لأستراليا بكأس آسيا لكرة السلة

لبنان

11.08.2017 | 18:59

مني منتخب لبنان المضيف بالخسارة أمام نظيره النيوزيلندي 86-82 في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة لكأس آسيا الـ29 لكرة السلة التي يستضيفها لبنان حتى 20 آب الجاري.

وفرض فادي الخطيب نفسه بطلاً للمباراة بتسجيله 33 نقطة، و11 متابعة و8 تمريرات حاسمة، فيما كان شي ايلي (22 نقطة) أفضل مسجل لنيوزيلندا.

وفي المجموعة نفسها، لم تجد كوريا الجنوبية صعوبة تذكر في تخطي كازاخستان 116-55.

والفوز هو الأول لكوريا فيما تلقت كازاخستان خسارتها الثانية على التوالي.

وفي المجموعة الرابعة، حققت أستراليا فوزها الثاني في البطولة، وضمنت الى نحو كبير الصدارة بتغلبها على هونغ كونغ بفارق 41 نقطة (99-58).
وضمن منافسات المجموعة نفسها، استعادت منتخب اليابان توازنه وفاز على الصين تايبه 87-49. 

ويلتقي الجمعة ضمن منافسات المجموعة الثانية منتخب قطر مع نظيره الصيني حامل اللقب والفيليبين مع العراق، فيما يخوض الاردن مباراة سهلة نسبياً ضد الهند في المجموعة الأولى، وتلعب سوريا مع ايران.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.